أخــر الاخبــار :

الأحد، 4 ديسمبر 2011

أغنيـــة السنواات بدونك بلا معنى .. من مسلسل (( بآآئعة الورد )) .. بصوت لميس مع الترجمة .. يوتيوب ..

السلاااااااااااااااام عليييييييييييييييييكم ..



اليووم عندي يوتيوب لاغنيه اخذت ضجه كبيرة .. وانتشرت بسررررعه كبيرة بكل الموااقع .. بصرااحه اناا ماا كانت تعجبني الممثله توبا بويوكوستن  المعروفة بـ (( لميس )) .. لاكن تابعت هالمسلسل وسمعت هالاغنيه بصرااحه طاااااااااااااار عقلي .. وعرفت سر اعجااب العاالم فيهاا .. والاغنية كلماتهاا مأثرة جدااً .. ولهالسبب انا حبيت اضيفهاا كتدوينة بمدونتي .. لأنه فعلاً ..

جماال ورقة وصووووووووت وااااااااااااااااااااااااااااو .. 

ع قول اخوانناا المصريين << اخر حلاااوه *__^ ..


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


تفضلوؤوؤ المقطع .. واستمتعواا بصوت ولاااا اروع .. 

وكماان الترجمة موجوده تحت المقطع بالعربي ..




حتى لو مضت السنواات بدونك بلا معنى ..
حتى لو جعلني الحب على هذه الحالة ..
حتى لو توقف قلبي ..!!
حتى لو كنت اتألم .. فسأدفع الثمن ..

انا راض بتأدية هذة العقوبة ..!

بدونك كل شيء يشعر بالوحدة ..

فقط شيء وااحد سوف يكتب في هذة الرواية ..
فقط يوم وااحد اخير .. ذااك اليوم الاسود ..
فقط ذااك الضبااب الذي اذااني مره سوف يبقى ..
لا يمكن تخبئته ابداً ..
مثل طفل صغير ..

انت كل شيء بالنسبة لي ..

انت قــــــــــــــــــــــــــــــدري ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ربناا يسامحك يا لميس .. ليه كده بس << صاارت تبكي معهاا (8_8)

اتمنى تكون نالت اعجاابكم ..



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق